حقيبة التسوق ()
خصم 30%

وفّر 19.50 د.إ. مع

?
ادفعي عبر باي بال واحصلي على خصم 10% على كامل طلبيتك

كيس نوم دريم بود شيب أند مي (منذ الولادة حتى 6 أشهر)

195.00 د.إ. 279.00 د.إ. شامل الضريبة
ID: 212598210
نفدت الكمية
  • خدمة التوصيل للمنزل متاحة
  • خدمة استلام المنتج من المتجر متوفرة اختر متجر

تفاصيل المنتج

من الطرق المثالية لينعم الطفل بنوم هانئ؛ الحصول على أجواء مريحة وإمضاء بعض الوقت في العدّ.

نعرف جميعًا أن من أفضل الطرق للغرق في النوم أثناء الليل ممارسة العدّ. حسنًا، يمكنك الآن مساعدة صغيرك على الاستمتاع بنوم هادئ كل ليلة مع هذه التشكيلة المزينة بتصميم خراف.

تتكون هذه التشكيلة من مجموعة من القطع الأساسية الرائعة التي تتميز جميعها بالنعومة وبما توفره من راحة ما يجعلها اختيارًا مثاليًا لتكوين غرفة نوم طفلك التي تحلمين بها. تتميز التشكيلة كذلك بأسعارها الرائعة التي لا تتجاوز حدود ميزانيتك فلا تنشغلي بشيء سوى النوم. إذا كنت ترغبين في الحفاظ على شعور طفلك بالراحة والدفء طوال الليل دون الحاجة إلى مستلزمات الفراش الكثيرة وغير المحكمة، فكيس نوم دريم بود الذي نقدمه لك ضمن تشكيلة شيب أند مي هو الخيار المثالي إذن.

قطعة ناعمة ورقيقة تمنح صغيرك راحة فائقة وتتكامل مع تشكيلة شيب أند مي للديكورات الداخلية من ماماز وباباز. صممت جميع قطع المجموعة لتهيئة صغيرك ليحظى بنوم هادئ طوال الليل. إذا كنت ترغبين في الحفاظ على شعور طفلك بالراحة والدفء طوال الليل دون الحاجة إلى مستلزمات الفراش الكثيرة وغير المحكمة، فكيس نوم دريم بود بتصميم خروف خيار مثالي. مصنوع بنسبة 100% من القطن الذي يتميز بنعومته الفائقة على بشرة طفلك ليحظى بنوم هادئ طوال الليل دون تقييده عن الحركة.

خصائص المنتج

تصميم بمعدل دفء 2.5 تضمن لك الحفاظ على شعور صغيرك بالدفء والراحة، فضلاً عن رسالة بتطريز دقيق على الوجه الأمامي تضفي على مستلزمات فراش النوم في غرفة نوم طفلك لمسة جمالية رائعة. مناسبة منذ الولادة وحتى 6 أشهر. مصنوع بنسبة 100% من القطن الذي يمنح صغيرك شعورًا بالنعومة والراحة، ومناسب للاستخدام منذ الولادة وحتى سن 6 أشهر، ويأتي بدرجات ألوان عصرية مميزة

‏العمر المناسب: منذ الولادة حتى 6 أشهر تقريبًا

الأبعاد: العرض: ‏47 × الطول: ‏75 سم

‏الخامات: الخامة الأساسية: ‏100% قطن الخامات الأخرى: ‏78.5% قطن، 16% بوليستر، 5.5% إيلاستين الحشو: ‏100% بوليستر

تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير: كيس النوم هذا مخصص للاستخدام في المهد أو السرير. تحذير: تجنبي التدفئة المفرطة لطفلك. تحذير: لا تستخدمي كيس النوم إذا كانت رأس الطفل يمكنها المرور من فتحة الرقبة عند ربط المنتج للاستخدام. تحذير: يحفظ بعيدًا عن النار. تحذير: لا تستخدمي كيس النوم إذا كانت الأربطة تالفة. يمكن غسله في الغسالة بدرجة حرارة 40 درجة مئوية. المعايير: ‏BS 8510‏

اللون متعدد الألوان
الجنس للجنسين
منتجات أخرى غير الأثاث
المنطقة أوقات التوصيل** آخر موعد لاستلام الطلب خلال اليوم*** التكلفة****
عناوين داخل دُبيّ 3- 5 أيام عمل * اليوم التالي
مجانًا للطلبات بقيمة تزيد على 300 درهم.
25 درهم للطلبات بقيمة أقل من 300 درهم.
عناوين أخرى داخل الإمارات العربية المتحدة 3- 5 أيام عمل * 11:59 صباحًا
مجانًا للطلبات بقيمة تزيد على 300 درهم.
25 درهم للطلبات بقيمة أقل من 300 درهم
خدمة ‘انقر واستلم‘ من المتجر نفس اليوم* 6 مساءً مجانًا
* الطلبات التي سُجِّلَت بعد آخر موعد لتسجيل الطلبات خلال اليوم و/ أو في أي عُطلة رسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ستُعتَبر قد سُجِّلَت في أول يوم عمل تالٍ للتاريخ الذي سُجِّل فيه الطلب.
** أوقات التوصيل هي أوقات تقديرية، المزيد من التفاصيل أدناه
*** يُرجى تسجيل طلبكم قبل المواعيد النهائية لاستلام الطلبات خلال اليوم المُبينة أعلاه في حال طلبكم تغليف منتجاتتكم المطلوبة لتُقدَّم كهدية.
**** نحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم لإعادة التوصيل عند رفض قبول استلام الطلب على العنوان الذي زودتمونا به في التاريخ المؤكَّد لتوصيل الطلب. يرجى الملاحظة أيضًا أنه سيتم إضافة رسوم بقيمة 25 درهم كتكلفة إضافية عند اختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام.
يرجى العلم: خدمة ‘انقر واستلم‘ غير متاحة لمنتجات الأثاث.

MY BAG ()

Save 27.90 AED with

?
Pay with PayPal and get 10% off your total order

Sheep & Me Dreampod Sleep Bag (0-6 months)

279.00 AED 279.00 AED VAT inclusive
ID: 212598210
OUT OF STOCK
  • Home delivery available
  • Collect from Store available Check stores

Product Details

The perfect way to get some sleep is to get yourself cosy and count some sheep.

We all know that counting sheep is the perfect way to drift off at night. Well, now you can help your little one enjoy a good night's sleep every night with our sheep-themed collection.

This collection is made up of ideal starter pieces, all soft and comfortable, perfect for creating your dream nursery. With a great low price that doesn't break your budget, the only counting you'll do is at bedtime. If you want to keep your little one cosy at night, without the need for loose bedding, our Sheep & Me Dreampod Sleep Bag is ideal.

Soft, subtle and super cosy pieces make up the Mamas & Papas Sheep & Me Nursery Interiors collection. All designed to help your little one count themselves to a good night's sleep. If you're looking for a way to keep your little one cosy at night, without loose bedding, our Sheep Dreampod Sleep Bag is ideal. Made with 100% cotton, it is super soft against baby's skin for a cosy night's sleep that doesn't restrict them.

Product Features

The 2.5 tog design is sure to keep them warm and comfortable, while the delicately embroidered message on the front adds a subtly stunning finish to this nursery bedtime essential. Suitable from birth to 6 months. Made with 100% cotton for a super soft, cosy sleep, suitable from birth to 6 months, with subtle contemporary colour palette

Age Suitability: 0 - 6 months Approx.

Dimensions: W: 47 x L: 75cm

Composition: Main: 100% Cotton Other: 78.5% Cotton, 16% Polyester, 5.5% Elastane Filling: 100% Polyester

Safety & Advice: WARNING: This sleep bag is for use in a cot or crib WARNING: Do not let your child overheat WARNING: Do not use the sleep bag if the child?s head can pass through the neck-hole when the product is fastened for use WARNING: KEEP AWAY FROM FIRE WARNING: Do not use the sleep bag if the fastenings are damaged. Machine washable at 40°c. Standard: BS 8510

Colour Multicolour
Gender Unisex
Non-Furniture
Location Delivery Timescales** Cut-Off Time*** Cost****
Dubai Addresses Same Day* 6pm
FREE for orders over AED 300
AED 25 charge for orders under AED 300
Other addresses within the UAE Next Day* 11:59 am
FREE for orders over AED 300
AED 25 charge for orders under AED 300
Click & Collect in store Same Day* 6pm FREE
* Orders placed after the cut-off time and/or on any UAE public holiday will be deemed placed on the first UAE working day following the date on which the Order was submitted.
** Delivery timelines are estimates, see further details below.
*** Please extend the cut-off times listed above by one hour if you have requested that we gift-wrap/box your items.
**** We reserve the right to impose redelivery charges where your order is not accepted at the address supplied to us on the confirmed date of delivery. Please note that Orders paid for by Cash on Delivery attract an additional AED 25 delivery fee.
PLEASE NOTE: Click & Collect service is not available for Furniture.