حقيبة التسوق ()

الإرجاع والاستبدال

مع مراعاة استيفاء الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذا القسم الخاص بالإرجاع والاستبدال، نوفّر لك سياسة الإرجاع "من دون طرح اسئلة"، والتي تتيح لك إعادة المنتجات لأي سببٍ من الأسباب ولمدة تصل إلى 30 يوما من توصيل الطلبية إليك. سيتم العمل على إعادة المبلغ الأصلي لقيمة المنتج التالف أو الذي ترغب بإعادته حسب الأصول (باستثناء رسوم التوصيل الأصلية والضرائب وأية رسوم أخرى).

كيفية عملية إرجاع المنتجات

يمكنك إرجاع أي منتج باستخدام إحدى الوسائل التالية:

  1. إعادة المنتج إلى أي فرع من فروع متاجر ماماز و باباز (باستثناء المتاجر التي هي عبارة عن أقسام أو منافذ بيع) الواقعة داخل دولة الإمارات. ولا تتوافر إمكانية إعادة الأثاث إلى المتجر.

  2. التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 80088822 لترتيب موعد لاستلام المنتجات من عنوانكم الذي أوصِلَت المنتجات إليه. وستُطبَّق رسوم استلام تُعادل رسوم التوصيل الأصلية ما لم تكُن المنتجات في الطلب معيبة أو سُلِّمَت بطريق الخطأ. يرجى السماح بفترة ما بين 2-3 أيام ليقوم فريقنا باستلام المنتجات منك.

  3. شحن المنتج إلى مستودع الطايـر من خلال العنوان التالي؛ شارع رقم 368/22، منطقة 75، منطقة القوز الصناعية 4. يرجى التأكد من وضع العنوان "ECOMM" على الطرد. هذه الخدمة ستكون على نفقتك الخاصة.

يرجى العلم أن المنتجات التي يتم شرائها مباشرة من متاجر ماماز و باباز، لا يمكن إرجاعها عبر الخدمة الموفّرة في الموقع الإلكتروني.

إذا كنت ستُعيد المنتجات مباشرة إلى أحد متاجر ماماز و باباز في الإمارات، سيكون لديك أيضًا خيار استبدالها حسب توافر المخزون والتعديلات على الأسعار (إن وجدت). يرجى العلم بأنه يمكن ارجاع المنتجات غير المخفضة مسبقا، ولا يسمح بإرجاع المنتجات المخفضة (تنزيلات).

بعد أن يتم المواففة على طلب الإرجاع الخاص بك وفيما يتعلق بقيمة المبلغ المسترجع - (والتي ستتم عبر طريقة الدفع الأصلية) – ستكون القيمة موجودة في صفحة حسابك خلال 5 أيام. ويرجى العلم بأن بعض البنوك قد تستغرق وقتًا اكثر من 5 أيام عمل ليتم إجراء معاملة استرداد المبلغ. وفي حال لم تستلم الملبغ المسترجع بعد مرور 15 يوم عمل منذ استلامك لرسالة الارجاع عبر بريدك الإلكتروني، يرجى من فضلك التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاءعبر بريدنا الإلكتروني [email protected].

إن كنت قد أتممت عملية الشراء باستخام نقاط أمبر، سوف يتم أولا رد تلك النقاط، ثم بعد ذلك سيتم تحويل المبلغ المسترد عبر نفس الطريقة التي تم الدفع بها.

المنتجات التالفة/ الطلبات التي لم تُنفَّذ بصورة صحيحة

في حال استلمتم الطلب تالفًا أو في حال كان منتج غير ما طلبتموه، فعند ذلك يُرجى الاتفاق على إرجاع المنتجات إلينا باستخدام عملية إرجاع المنتجات. ويجب إعادة المنتجات في نفس حالتها التي استلمتها عليها خلال 30 يوم من استلامكم كامل المبلغ الذي دفعتموه، بما في ذلك رسوم التوصيل، والضرائب وأي رسوم جمركية. وربما تتوافر إمكانية استبدال المنتجات أو إصلاحها. وتتمتع المنتجات المعيبة أيضًا بضمان الشركة المُصنّعة للعيوب. يُرجى النظر أدناه لمعرفة مزيد من التفاصيل.

أحكام عامّة تُطبَّق على جميع حالات الإرجاع والاستبدال

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة أو استبدال المنتجات من المتجر، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي تُعطى مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلب:

  • من دون تغيير، وغير مُستعملة وسليمة تمامًا وفي حالة يُمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي استُلِمَت عليها منا أو من وكلائنا). ويجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلفيات سواء في النعل أو غير ذلك؛

  • في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع العلامات التجارية وملصقات المُنتج/ وبطاقات السعر/ والتعليمات وعدم إزالتها. وبطاقات الأصالة، حيثُما تُقدَّم، ينبغي إرجاعها أيضًا. ويجب أن تكون ملابس السباحة لا زالت بها بطانة النظافة الصحية لم تُزَل من مكانها؛ و

  • مرفَق بها تأكيد الطلب الأصلي.

  • يُرجى مُراعاة الحفاظ على حالة غلاف أي مُنتج، على سبيل المثال، عدم سلامة عُلبة الحذاء قد يمنع إعادة بيعه، ما يعني أننا لن نستطيع أن نُعيد لكم كامل المبلغ الذي دفعته.

  • • نأسف ولكن لا يُمكننا قبول المرتجع من فئات المُنتجات التالية: مُستلزمات التجميل، المنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات، والمنتجات المباعة في منافذ بيع ماماز و باباز، والمنتجات المباعة في متاجر ماماز و باباز خارج الإمارات العربية المتحدة. ويجوز استبدال المُنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات. ويُمكن استبدال المنتجات المُقدَّمة كهدايا من جانب المُستلم فقط، أو إعادتها مع إعادة المبلغ المدفوع إلى مُشتري الهدية. ويُطبَّق ما هو وارد أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتع بها لإرجاع المنتجات المعيبة.

  • ستُخصَم أي نقاط مُستحقة في برنامج "أمبر" على منتج مرتجع من حسابك على موقع أمبر. وستُستحق النقاط عند استبدال المنتجات، عند الاقتضاء.

  • نحن نحتفظ بالحق في رصد العوائد ورفض الطلبات من الزبائن الذين لديهم مستويات مرتفعة ومتكررة من عمليات إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع هذا ما هو مقصود منه التأثير على حقوق أي زبون ربما قد تتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

استبدال المُنتجات

يمكننا فقط تنفيذ طلبات استبدال المنتجات في متاجر ماماز و باباز (باستثناء المتاجر التي هي عبارة عن أقسام أو منافذ بيع) في الإمارات، رهنًا دائمًا بتوافر المخزون والتعديلات على الأسعار، إن وجدت. وينبغي اتّباع نفس إجراءات إرجاع المُنتجات مع جميع المنتجات الأخرى، ويُسجَّل طلب جديد للمنتجات المُستبدلة. والمنتجات المُستبدلة التي كانت ضمن عروض لتخفيض الأسعار منذ تاريخ الشراء، يُمكن أن تُستبدل، وفقًا لتقديرنا بالقيمة المُخفَّضة.

MY BAG (0)

Returns & Refunds

Subject to meeting the conditions set out in this Returns and Exchanges section, we offer a “no questions asked” returns policy which allows you to return delivered items to us for any reason up to 30 days from delivery of your Order. We will issue a refund of the full face value of undamaged items duly returned (excluding the original delivery charges, taxes and any duties) to your original tender type.

Returns Process

Items can be returned using one of the following methods:

  1. returning the item to any Mamas & Papas store (excluding Department and Outlet Stores) located in the United Arab Emirates. Return to store is not available for furniture.

  2. contacting us by calling 800 88822 to arrange collection of the item from your delivery address. A collection fee equivalent to the original delivery charge will apply unless items in the Order were defective or incorrectly fulfilled. Please allow 2 – 3 days for collection of your items.

  3. shipping the item to the following address Al Tayer Warehouse, Street no 368/22, DM 75, Al Quoz Industrial 4. Please make sure you address the parcel to ECOMM. This service will be at your own expense.

Please note, items purchased in store cannot be returned online.

If you are returning the item directly to a Mamas & Papas store in the United Arab Emirates, you will also have the option to replace it subject to stock availability and price adjustment (where applicable).

Once your return request has been approved, you should expect to see your refund (via the original payment method) in your account within 5 working days, please note some banks may take longer than 5 working days to process refund payment. If you have not received your refund and it has been 15 working days since receiving confirmation that your return is processed, please contact our Customer Care Team, by emailing [email protected] .

If you have made a payment using AMBER points, AMBER will be refunded first following that the remaining amount will be refunded.

Damaged Goods/Incorrectly fulfilled Orders

If an item in your Order is received damaged or is not what you ordered, then please arrange for return of the item to us using the Returns Process. The item must be returned in the same condition you received it in within 30 days of receipt for a full refund including delivery charges, taxes and any duties. Replacement or repair may be available. Defective items also benefit from a manufacturer’s defects warranty. Please see below for further details.

General conditions applicable to all Returns and Exchanges

In order to qualify for a refund or in-store exchange, all items (including promotional gift items accompanying the Order) must be returned to us within 30 days of Order receipt:

  • unaltered, unused and in full saleable condition (or the condition in which they were received from us or our agents). Shoes must not have any sole or other damage;

  • in their original packaging/box/dust-cover and with all brand and product labels/tags/instructions still attached. Authenticity cards, where provided, should also be returned. Swimwear and underwear must have the original hygiene liner attached; and

  • accompanied by the original Order confirmation.

  • Please take care to preserve the condition of any product packaging as, for example, damaged shoe boxes may prevent re-sale and may mean that we cannot give you a full refund.

  • We regret but we cannot offer returns on the following categories of products: toiletries, sale products, products sold in Mamas & Papas Outlet Stores, products sold in Mamas & Papas stores outside the United Arab Emirates. Sale products may be exchanged. Gift items can only be exchanged by the recipient, or returned with a refund given to the purchaser of the gift. The above is without prejudice to any rights you may have to return defective products.

  • Any Amber points accrued on a returned purchase will be debited from your Amber account. Points will accrue on replacement items where applicable.

  • We reserve the right to monitor returns and to refuse Orders from customers with excessive returns levels. However, nothing in this Returns section is intended to affect any consumer rights that you may have under UAE law.

Exchanges

We can only process order exchanges at Mamas & Papas stores (excluding Department and Outlet Stores) in the UAE, subject always to stock availability and price adjustment where applicable. All other items should follow the returns process, and a new Order placed for the replacement items. Exchanged sale items which have been further reduced in price since the date of purchase may, at our discretion, only be exchanged for the reduced sale value.